Print this صفحة

العرس الجماعي الثامن عشر

 

  • بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وتحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة يقام يوم الجمعة الأول من ديسمبر القادم العرس الجماعي الـ18 لعدد من أبناء الإمارة.
  • ويأتي هذا العرس الجماعي تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ46 في إطار مشاركة القيادة الرشيدة لمناسبات أبناء الدولة وحرصها على تيسير الزواج للشباب الإماراتيين وتذليل كل الصعوبات التي يمكن أن تعترضهم.
  • وتجسد الأعراس الجماعية حالة اجتماعية ووطنية تعكس التلاحم بين أبناء الوطن وترسخ قيم الخير والعطاء في الدولة.
  • أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية الأعراس الجماعية في تكريس ثقافة الخير والعطاء في ظل القيادة الرشيدة للدولة الإمارات ودورها في ترسيخ روابط الأخوة والتكافل، وإدخال السعادة والفرحة في نفوس كل من يعيش على أرض الإمارات.
  • جاء ذلك خلال حضور سموه حفل العرس الجماعي الـ 18 الذي أقيم عصر اليوم الجمعة 1 ديسمبر 2017، في مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة، لـ 54 شابا مواطنا من إمارة الفجيرة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.
  • ولفت سمو ولي عهد الفجيرة إلى أن الأعراس الجماعية تساهم في مساعدة الشباب على بناء أسرة مستقرة تتمتع بمستويات عالية من المعيشة والرفاهية، مهنئا العرسان متمنيا لهم حياة أسرية سعيدة مكللة بالنجاح والتوفيق .. مشيدا بالجهد الذي بذلته لجنة العرس الجماعي في الفجيرة لتحضير متطلبات هذه الفعالية وتجهيزها.
  • من جهته، تقدم عبيد راشد اليماحي رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي بأسمى آيات التقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على دعم سموه للأعراس الجماعية في الإمارة منذ انطلاقتها في عام 1999 شاكرا سمو ولي عهد الفجيرة على حضوره ودعمه المباشر لعمل اللجنة المنظمة للعرس الجماعي وتيسير عملها.
  • شهد الحفل، الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي رئيس دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة، وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وكبار المسؤولين ومديرو الهيئات والمؤسسات الحكومية في الفجيرة وجمع كبير من ذوي العرسان والمدعوين.

 

  •  أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أهمية الأعراس الجماعية في تكريس ثقافةالخير والعطاء في ظل القيادة الرشيدة للدولة الإمارات ودورها في ترسيخ روابط الأخوة والتكافل وإدخال السعادة والفرحة في نفوس كل من يعيش على أرض الإمارات.
  • جاء ذلك خلال حضور سموه حفل العرس الجماعي الـ 18 الذي أقيم عصر اليوم وذلك في مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع لـ 54 شابا مواطنا في إمارة الفجيرة.. تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.
  • ولفت سمو ولي عهد الفجيرة إلى أن الأعراس الجماعية تساهم في مساعدة الشباب على بناء أسرة مستقرة تتمتع بمستويات عالية من المعيشة والرفاهية.. مهنئا العرسان متمنيا لهم حياة أسرية سعيدة مكللة بالنجاح والتوفيق .. مشيدا بالجهد الذي بذلته لجنة العرس الجماعي في الفجيرة لتحضير متطلبات هذه الفعالية وتجهيزها.
  • من جهته .. تقدم عبيد راشد اليماحي رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي بأسمى آيات التقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على دعم سموه للأعراس الجماعية في الإمارة منذ انطلاقتها في عام 1999 شاكرا سمو ولي عهد الفجيرةعلى حضوره ودعمه المباشر لعمل اللجنة المنظمة للعرس الجماعي وتيسير عملها.
  • شهد الحفل .. الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي رئيس دائرة الحكومة الإلكترونية بالفجيرة وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وكبار المسؤولين ومديرو الهيئات والمؤسسات الحكومية فيالفجيرة وجمع كبير من ذوي العرسان والمدعوين.

 

The YouTube ID of Insert video URL or ID here is invalid.

https://www.youtube.com/watch?v=CaEmwA9LNAY&feature=youtu.be&t=390

 

 

Permanent link to this article: https://fujgw.com/?page_id=400