Print this صفحة

العرس الجماعي الثاني عشر

  • شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ، فعالية العرس الجماعي الثاني عشر (أفراح الفجيرة) الذي نظمته جائزة سمو ولي العهد في نسختها الثانية بمشاركة 130 شابا مواطنا وذلك في ميدان السيف بقلعة الفجيرة.
  • كما شهد الحفل الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي نجل حاكم الفجيرة والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة في الفجيرة، والشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير دائرة الحكومة الإلكترونية، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين، وعدد من مديري الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والمحلية، وجمع كبير من ذوي العرسان والمدعوّين.
  • وبدأ الحفل بوصول سمو ولي العهد لموقع الاحتفال، حيث كان في استقباله كبار المسؤولين والعرسان وأعضاء اللجنة المنظمة لجائزة سمو ولي عهد الفجيرة ، وهنأ سموه خلال الحفل الذي أقيم في ميدان السيف ، العرسان الذين بلغ عددهم 130 شاباً مواطناً، متمنياً لهم حياة أسرية سعيدة، وتخلل الحفل عروض لفرق العيالة وفرقة المزيود الحربية وعروض المزافن (اليولة بالسيف) وأوبريت تراثي للمدارس وعرض للعرس الإماراتي القديم.
  • وعبرت جائزة سمو ولي عهد الفجيرة عن الحفل: إن هذا العرس يأتي تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة وللمبادرة الكريمة من سموه تجاه تشجيع الشباب على الزواج بعيداً عن التكاليف الباهظة المنفقة في الأعراس الفردية وحرصاً من سمو ولي عهد الفجيرة على الحياة الكريمة لشباب الوطن والتخفيف من أعبائهم المادية.
  • وألقى الدكتور علي الهامور كلمة نيابة عن العرسان المشاركين في العرس تقدم فيها بجزيل الشكر والامتنان على هذه الرعاية الكريمة والاهتمام الكبير الذي يوليه سموه، معرباً عن اعتزاز المشاركين بهذه اللفتة الطيبة التي حملت إلينا البهجة والسرور وساهمت في التخفيف من الأعباء المادية للزواج.
  • وتفضل سمو ولي العهد بالتقاط الصور الجماعية مع العرسان ونقل إليهم تهاني وتبريكات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وتمنيات سموه لهم بحياة زوجية سعيدة ومستقرة. وقدم العرسان المحتفى بهم جزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة ولسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي العهد مثمنين اهتمام سموهما بالشباب المواطنين والأخذ بأيديهم نحو حياة مليئة بالاستقرار بعيدة عن البذخ والإسراف.
  • من جانبها صرحت اللجنة المنظمة لجائزة سمو ولي عهد الفجيرة أن احتفالات الذكرى الأربعين لقيام الاتحاد ما زالت مستمرة فاليوم تحتفل الإمارة بأبنائها المشاركين في أفراح الفجيرة المقامة في ميدان السيف في عرس جماعي حضره القريب والبعيد ، وللمرة الأولى يخصص مكان للنساء ليتشارك الجميع في أفراح الإمارة.
  • كما توجهت لجنة الجائزة بالشكر الجزيل لراعي الحفل سمو ولي العهد على دعمه ومتابعته لفعالية العرس الجماعي.
  • وكرّم سموّ ولي عهد الفجيرة في ختام الحفل شركة بالحصا القابضة الراعي الرسمي لفعالية العرس الجماعي وقدم سموه هدية تذكارية لـ بالحصا القابضة على مشاركتها ورعايتها للحفل.البيان

 

 

 

 

Permanent link to this article: https://fujgw.com/?page_id=58