العرس الخامس والعشرون

تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، يقام العرس الجماعي الـ25 في إمارة الفجيرة يوم الـ27 من شهر نوفمبر الجاري، تزامنا مع احتفالات اليوم الوطني الـ52.

وقدأكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، دور الأعراس الجماعية في تعزيز قيم التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، وإسهامها في تمكين المقبلين على الزواج من تكوين أسر مستقرة ذات أسس متينة ومترابطة.


جاء ذلك خلال حضور سموه، العرس الجماعي الخامس والعشرين الذي يقام بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وتحت رعاية سمو ولي عهد الفجيرة، في فندق دبل تري بالإمارة لـ«142» عريساً من أبناء الفجيرة.


حضر العرس الجماعي الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة، والشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي والشيخ سعيد بن سرور الشرقي.


وأشار سمو ولي عهد الفجيرة، إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بتشجيع الشباب على المشاركة في الأعراس الجماعية، وتعزيز دورها في التخفيف من تكاليف الزواج عليهم، ونشر مفاهيم التكافل والتلاحم بين أبناء الوطن.


وهنّأ سموه، العرسان بهذه المناسبة السعيدة، متمنياً لهم السعادة في حياتهم المقبلة، وبناء أسر مستقرة ومتماسكة تنعم بحياةٍ آمنة وكريمة، مشيداً سموّه بجهود اللجنة المنظمة للمناسبة في تنظيم وتسهيل مشاركة العرسان.
حضر العرس الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وعبيد اليماحي رئيس اللجنة المنظمة للعرس، وجمع غفير من الأهالي والأعيان.

وقال عبيد راشد اليماحي، رئيس لجنة العرس الجماعي إن الأعراس الجماعية في إمارة الفجيرة تحظى بدعم كبير من قبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، ورعاية دائمة من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، لما تجسده من ظاهرة وطنية ترسخ روح التعاون والتعاضد وقيم التكافل المجتمعي بين أفراد المجتمع، لتكوين أسر جديدة متماسكة ومستقرة.

وأكد اليماحي أهمية الأعراس الجماعية وأثرها الإيجابي في بناء الأسر الإماراتية، وتخفيف الأعباء عن كاهل الشباب واستقرارهم، داعياً الشباب الإماراتي في الفجيرة إلى عدم التردد في الانضمام إلى الأعراس الجماعية.

Permanent link to this article: https://fujgw.com/%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b1%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%85%d8%a7%d8%b9%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%a7%d9%85%d8%b3-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b4%d8%b1%d9%88%d9%86/

https://fujgw.com/